كن مؤلف وكاتب إلكتروني مشهور إنطلق من مجلة إبداع

2013/09/15 التسميات:
سبحان الله

بما أنك وصلت هذه الصفحة , لا شك أنك تتلمس الدروب لتصبح كاتب ومؤلف إلكتروني ناجح ومشهور .. لقد أتاح الإنترنت للجميع تحقيق هذا الهدف بدون الإضطرار لتقبيل الأيادي والإلحاح على خلق الله ..

إذا كنت تقرأ هذا المقال وفي نيتك فعلاً أن تجد فرصة طيبة تتيح لك إنطلاقة قوية مدعومة بالمساندة والمساعدة التي ستختصر لك الطريق للقمة , بدون مبالغة , لن تجد أفضل من هذه المساحة على الإنترنت مجاناً وبأفضل وسيلة ..

إذا كنت مشاركاً أو زرتنا من قبل ستلاحظ أن طريقة إرسال المواضيع للنشر إختلفت فليلاً , وتم التعديل لأن ذلك سيصب في مصلحة جميع المشاركين بدون شك ..
والطريقة الجديدة هي أن يتم تعيينك كمؤلف في مجلة إبداع الإلكترونية وذلك بعد أن تقدم طلب بالضغط على نموذج التسجيل من هنا , بعد ذلك ستستلم دعوة للمساهمة كمؤلف وسيتاح لك دخول منصة تحرير المواضيع بنفس بريدك الإلكتروني الذي سجلته , ما عليك سوى الضغط على | تسجيل الدخول | الموجودة في أعلى الموقع على اليسار وإدخال البريد الإلكتروني وكلمة المرور , وستدخل مباشرة في المكان الذي ستحرر منه المواضيع ونشرها ..

ولا تخشي إرتكاب الأخطاء لأن المشرف في إستطاعته الدخول لتحرير المشاركة وتصحيح كل ما يجب تصحيحه , هذه الطريقة إحترافية ولها فوائد كثيرة قد لا تكون ملماً بها فأسمح لي أن أذكر لك بعض أهم تلك الفوائد :

  • عندما تدخل أنت وتحرر الموضوع بنفسك فسيظهر إسمك وصورتك ونبذة قصيرة عنك تلقائياً أسفل المشاركة .. وستكون مسجل لدي "قوقل" Google أنك مؤلف المقال , ولذلك أهمية كبيرة جداً قد لا تعرفها وسأوضح هذه النقطة فيما بعد ..
  • ستتعلم بالممارسة كيف تستخدم منصة بلوغر لتحرير المشاركات والصور , ومن ثم ستتعلم كيف تعمل مدونة مجانية وتديرها بنفسك وذلك بأفضل وسيلة وهي التعلم أثناء الممارسة وليس التعليم النظري ..
  • بعد أن تتعلم عمل مدونة ستتعلم ما هو أفضل وهو : كيف تحول كتاباتك ومشاركاتك الإبداعية إلى أموال .. يعني تمارس هوايتك وتكسب من ذلك وأنت جالس في راحة منزلك , الكثيرون يعملون ذلك بما فيهم أنا أضغط هنا وشاهد واحدة من الشيكات التي إستلمتها من قوقل ..

لا تستهون بالبدايات الصغيرة , لقد كنت أحياناً أكسب ريال واحد فقط في الشهر , ثم بالممارسة والخبرة صرت أكسب أكثر وأكثر ولا أستغرب أن تصل أرباحي إلى 30 ألف ريال في الشهر , لأن هذا الإنترنت وكل شئ ممكن ..

أبدأ الآن فهذه الفرصة لم تكن متاحة لي عندما بدأت ..
أنت فعلاً مبدع ويمكنك تحقيق أي شئ الآن .. حتي ولو كنت تظن أن مساهمتك ضعيفة ولا ترقي للمستوى , جرب وكن لديك الشجاعة وإذا صبرت سترى أنك تتعلم , وستجد الأفكار صارت تتدفق بدون مجهود , كي تحفر حفرة عميقة لن تأخذ حفنة تراب من الأرض وتقول : لم تظهر حفرة عميقة سوف أتوقف !! , بل يجب أن تأخذ حفنة أخرى تلو الأخرى حتي تظهر الحفرة العميقة ..

أنصحك بقرآءة : كيف تبتكر محتوي عالي الجودة من إنتاجك الخاص ؟؟


1 التعليقات:

Unknown يقول...

السلام عليكم
لقد حاولت التسجيل و ﻣﻞﺀ النمودج لكن لم انجح في دلك

إرسال تعليق

 
موقع مجلة ابداع أون لاين الالكترونية © 2013 | برعاية : مدونة الذات لتطوير الذات | تطوير وتصميم : المصمم الرقمي